سياسة الخصوصية ومن أحياها

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لموقع  ومن أحياها  نود أن نعلمكم أن تصفحكم لموقع ومن أحياها يتضمن موافقتكم الضمنية على شروط استخدام موقع ومن أحياها وسياسة الخصوصية الخاصة بنا. 

بموافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لبنود هذه السياسة عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني لأول مرة فإنك تسمح لنا باستخدام ملفات تعريف الارتباط في كل مرة تزور فيها موقعنا.

 الامور التي يمكن ان يتم جمعها اثناء زيارتك لموقعنا الالكتروني ما يلي:

  • قد يتم جمع وتخزين واستخدام المعلومات الشخصية التالية: معلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك الIP، والموقع الجغرافي، ونوع المتصفح والإصدار، ونظام التشغيل.
  • معلومات حول زياراتك لهذا الموقع واستخدامه بما في ذلك مصدر الإحالة، ومدة الزيارة، وما تشاهده على الصفحة، ومسارات التصفح في الموقع.
  • المعلومات التي تدخلها عند إنشاء حساب على موقعنا – على سبيل المثال، اسمك، الجنس، تاريخ الميلاد، وعنوان بريدك الإلكتروني.

قد يحتوي موقع ومن أحياها على روابط خارجية لمواقع أخرى، نحن غير مسؤولين عن سياسة الخصوصية ومحتوى ومضمون تلك المواقع، لذا نرجو من عملائنا الكرام التفضل بالاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بتلك المواقع قبل تصفحها.

لم نجمع معلوماتك الشخصية؟

  1. تحديد زوار المنصة.
  2. تحسين تصميم و / أو محتوى صفحات الموقع وتخصيصها بشكل أفضل للمستخدمين.
  3. تزويدك برسائل البريد الإلكتروني، على سبيل المثال المقالات الاحدث.

سنبذل قصارى جهدنا للمحافظة دائماً على خصوصية وسرية كافة البيانات والمعلومات الشخصية التي قبلتَ بتزويدنا بها، إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو تشريعات جديدة، أو عندما نعتقد (بدون سوء نية) أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتماشي مع القانون، أو للدفاع عنك، أو حماية حقوق الملكية الخاصة بموقعنا الالكتروني، أو نتيجة لتعرض بيانات هذا الموقع لعمليات ولوج غير قانونية، علماً أننا قد نعمل باستمرار على تحسين وتطوير إجراءات الأمان لدينا، وفقاً لأحدث التقنيات المتاحة.

يحتفظ موقع ومن أحياها بحق تعديل بنود وشروط سياسة الخصوصية المعلومات والسرية إن لزم الأمر، ومتى كان ذلك ملائماً، وسيتم بصفة مستمرة نشر الإصدارات المحدثة واية تعديلات على هذا الموقع.

التواصل معنا

عند الحاجة أو الضرورة يسعدنا تواصلكم معنا وإرسال استفساراتكم إلى بريدنا الإلكتروني a7eaha@gmail.com

او من خلال صفحتنا على الفيسبوك موقع ومن أحياها

close